مسابقة مدونة قرات لك الرمضانية

تحديث 1: بدل ان يكون هناك فائز واحد كل اسبوع، سيكون هناك ثلاث فائزين
تحديث 2: سيتم ايقاف التعليقات يوم الاربعاء بعد صلاة التراويح 
بداية أود التوجه بالتهنئة لجميع قراء المدونة بحلول شهر رمضان الكريم
كذلك أود أن أقدم لكم مسابقة مدونة قرأت لك الخاصة بشهر رمضان الفضيل..
عن المسابقة
ستقسم المسابقة على أربع دورات. أي كل أسبوع هناك مسابقة واحدة و فائز واحد ثلاث فائزين( يعني هناك أربع  اثنا عشر فائزا خلال هذا الشهر). ستنطلق الدورة الأولى يوم الجمعة مساءا بعد صلاة التراويح. تتمثل المسابقة في طرح ثلاث أسئلة على زوار المدونة. ويتم الإجابة عليها من خلال التعليق. بعد ذلك تجمع كل الإجابات الصحيحة وتندار قرعة ( ما تخافوش ماكانش البيسطو..). يبقى التعليق مفتوح إلى غاية ليلة الدورة الثانية. عندها يتم اختيار الفائز ومراسلته عن طريق البريد الالكتروني وفي حالة عدم رده خلال 24 ساعة سيتم إلغاء فوزه وإعادة القرعة بين المتبارين الآخرين.
كيفاش راحا تكون الاسئلة؟
الاسئلة ستتعلق بالكتاب في الجزائر ( الكتاب, ادباء, ابطال روايات…الخ),  يعني ممكن يجي سؤال على شاكلة, من هو بطل رواية جلدة الظل لعبد الرزاق بوكبة؟؟ خمم ورد لي الخبر. يعني عليكم الاستعانة بالعم جوجل ان لم تعرفو الجواب.
ما هي جوائزك؟.
بيجو 508 أخر طراز… ( في منامكم).
الجوائز أعزائي وبم أن المدونة هي مدونة مهتمة بالكتاب فستكون عبارة عن كتب. سأحدد العناوين لاحقا, حيث بإمكان الفائز أن يختار كتاب واحد من بين مجموعة من الكتب. ( اممممممم.. اعرف أن الجوائز ليست كبيرة.. هاي ليس لي شركة يا صديق).
شروط المسابقة؟
ليس هناك أي شرط.. أو فلنقل هناك شرط على الفائز أن يلتزم به أمام نفسه. وهو أن يقرا الكتاب الذي يتحصل عليه، ففي الأخير هذا قصدي من المسابقة, تعميم القراءة وحب المطالعة. وتقريبها من القارئ الجزائر.
 المسابقة خاصة فقط بالجزائريين..
بالإمكان المشاركة بأكثر من ايميل حتى تكثر فرص الفوز.
ادعم الجوائز…
الجوائز المقدمة رمزية، من يريد أن يشاركنا في مضاعفة الجوائز سيكون ذلك رائعا وستعم الفائدة ( اربح الأجر في رمضان). و من الأفضل جدا لو تكون الجوائز عبارة عن كتب… ( اترك تعليقا ان كنت تريد ان تشارك في رعاية المسابقة بجائزة. وللمدونين ساضع لكل من يرعى المسابقة بجائزة  اعلانا لمدونته لمدة 2 شهر)..
في الأخير…
في الأخير لي رجاء لكل من يطلع على هذه التدوينة أن يتشاركها مع الآخرين .. إذا كنت مدونا اكتب عنها مقالا أو ضع بانر المسابقة على موقعك. بإمكانك كذلك نشر المسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك, تويتر, جوجل+…).
هل نسيت شيئا؟ .. اسألوني…
دعموا الجوائز:
اسماعيل قاسيمي
جابر حدبون
على الجزائري 
ايمان بخوش

21 thoughts on “مسابقة مدونة قرات لك الرمضانية

  1. كنت سأشارك لوكانت الجائزة سيارة ..ههه
    وانا عجبتني الفكرة بزاف بالتوفيق للجميع

    إعجاب

  2. أولا أخي قادي لا أجد إلا أن أبارك لك هذه المبادرة الرائعة حقا كما تعودنك دوما
    بحثت في مكتبتي لعلي أجد كتابا أدعمك المسابقة به فوجدتُ كل الكتب عزيزة لكن لك هذا العنوان دعما مني بدون مقابل
    الجواب الكافي لمن سال عن الدواء الشافي المسمى بالداء والدواء .
    كتاب قيم للعلامة إبن القيم الجوزية رحمة الله ,,,
    هذه الكتاب إعتبره مني هدية بسيطة تقديرا لك ولأفكارك التي أصبحنا بأمس الحاجة إليهاوبدون مقابل لا إعلان ولا هم يحزنون مدونتك هي التي تحتاج إلى هذا منا .
    حالو التواصل بي لأقدم لك الكتاب في اقرب وقت
    أخوكم علي الجزائري

    إعجاب

    • اخي علي. ليس غريبا عليك دعمك للمبادرات وانت من اكثر الناس قياما بها.. مشكور جدا على الكتاب وهو تحفة نادرة. ولكن كما وعدت كل من يشارك معنا بجائزة. سيطل بانر مدونتك هنا… حبيت ولا كرهت..ههههههه. شكرا لك مرة اخرى.

      إعجاب

  3. مثل هذه الأنشطة الهادفة يعتبر من الإستغلال الإيجابي للأنترنت…….خاصة في هذا الشهر الفضيل……..نفسك إن لم تشغلها بالحق شغلتك بالباطل……..مشكورين……..

    إعجاب

  4. مثل هذه الأنشطة الهادفة يعتبر من الإستغلال الإيجابي للأنترنت…….خاصة في هذا الشهر الفضيل……..نفسك إن لم تشغلها بالحق شغلتك بالباطل……..مشكورين……..

    إعجاب

  5. التنبيهات: مسابقة مدونة قرات لك الرمضانية

  6. التنبيهات: رمضان كريم .. ولازم تغيير في عام التغيير

  7. التنبيهات: كتاب "من بنات الأسفار"... ادّكار واعتبار | مدونة جابر

أضف تعليق