25 قصة نجاح، رءوف شبايك

 لاشك ان كتاب 25 قصة نجاح ليس كغيره من كتب قصص النجاح التي تغص بها المكتبات اليوم حتى باتت تقدم لنا الرديئ، ليس من القصص ولكن من الاسلوب حتى تشعر ان قصص النجاح تلك ما هي الا خلطة سحرية لا تناسبك فهي تركز على تلك العناوين البراقة ( اصبح مليونيرا في عشرة ايام, كيف تسحر لب عملائك.. وغيرها من العناوين). الامر مختلف مع قصص رءوف شبايك، ربما اقول ذلك لانني من متابعي رءوف على مدونته. اذ اعيش مع قصص النجاج التي يسردها. لكن ليس هذا فقط اذ ان اي قارئ لقصص رءوف سيشعر بان رءوف يؤمن باولئك الذين نجحوا ويؤمن بك انت. يدفعك لان تؤمن ولان تحاول ان تنجح. ورءوف هو في حد ذاته انسان ناجح، تحدى الصعاب حينما اراد نشر اول كتبه. حينما رفضت دور النشر نشر كتابه الاول قام بنشره على الانترنت ثم جاء كتابه الثاني و الثالث حتى اصبحت دور النشر تسعى لان تنشر كتبه.
كتاب 25 قصة نجاح هو الباقة الاولى من كتاب 25 قصة نجاح تتبعه الباقة الثانية. ستجد في هذه الباقة مجموعة من القصص لاناس شقوا طريق النجاح الذي بدؤوه بتحدي الصعاب التي واجهتهم وكافحوا في سبيل ان يصلوا الى القمة. يدعم بكثرة رءوف كتابه بقصص عن عالم شركات الانترنت الناشئة.
من بين القصص التي يسردها رؤوف قصتين عن شخصيتين عربيتين هما عبد العزيز العنزي صاحب مشروع كتابي.كوم وهو متجر الكتروني لبيع الكتب على النت و ايمن الراشد صاحب مشروع اطلب.كوم 
مدونة رؤوف شبايك
صفحة الكتاب ( بالامكان تحميل الكتاب من الموقع)
كتب رءوف شبايك 

2 thoughts on “25 قصة نجاح، رءوف شبايك

  1. تنبيه: 25 قصة نجاح، رءوف شبايك

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s